ياسين tv لايف

بالدي يوضح تطورات تجديد عقده مع برشلونة.. ويصرح: نريد تحقيق دوري أبطال أوروبا

تحدث أليخاندرو بالدي، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، عن تطورات تجديد عقده مع برشلونة، وكذلك طموحاته، كما تحدث عن زميله، لامين يامال، في حوار نشرته صحيفتا موندو ديبورتيفو وسبورت.




وقال بالدي عن تجديد عقده: “يسير على ما يرام، أريد الاستمرار، برشلونة نادي حياتي، أنا هنا منذ 13 سنة وآمل أن تكون مسيرتي طويلة جدًا في النادي”.



وأضاف: “نعم بالتأكيد، دوري أبطال أوروبا هو التحدي الأكبر، علينا أن نفعل المزيد في هذه البطولة، العامين الماضيين تلقينا ضربتين قاسيتين لكن هذا العام علينا أن نفعل ما هو أفضل “.

وبسؤاله.. هل يجب أن تكونوا مرشحين؟، أجاب:”نعم أعتقد، نحن برشلونة وفي كل البطولات يجب أن نكون مرشحين، نريد أن نفوز بالبطولة”.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد

لقد عشت ما يعيشه لامين يامال الآن الموسم الماضي، هل لديك أي نصيحة؟ وما الإمكانيات التي تراها فيه؟

أقول له تعامل مع الأمر بهدوء، ولا تحاول النظر إلى وسائل الإعلام كثيرًا، لأنها قد تغير وجهة نظرك في بعض الأحيان، امتلك دائرة جيدة من الأصدقاء واسمح لعائلتك بمساعدتك قدر الإمكان.

لامين يامال

وتابع بالدي: “إنه لاعب جيد جدًا ويتمتع بخصائص جناح لا نراها اليوم، إنه لاعب كرة قدم سيساعدنا كثيرًا سواء في المنتخب الإسباني أو في برشلونة، أود أن أقول إنه مذهل، في سن 16 عامًا، يفعل ما يفعله في الملعب وكيف يلعب كما لو أنه كان هنا طوال حياته، سيعطينا الكثير في المستقبل”.

واختتم: “لامين يامال طفل هادئ، أعرفه منذ وقت طويل في لاماسيا، كبرنا معا، هو فتى سعيد ويحب الضحك وهذا أهم شيء أنا وجافي أيضا صغار عمرنا 19 سنة، سنحاول تقديم النصائح بقدر ما نستطيع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى