ياسين tv لايف

ياسين tv | أزمة لاتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الأفريقي





10:47 ص | الإثنين 11 سبتمبر 2023

فريق اتحاد العاصمة الجزائري

كشف موقع «competition» الجزائري، عن أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد تعرض لضربة موجعة، بعدما أصبح مهددًا بغياب العديد من نجومه، عن المواجهة المرتقبة ضد النادي الأهلي، في المباراة النهائية لبطولة كاس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

تقارير: تأكد غياب ثنائي اتحاد العاصمة عن مباراة الأهلي

وأكد الموقع أن عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة، سوف يفتقد لخدمات الثنائي المدافع مصطفى بوشينة والجناح محمد أمين بوزيان، بعدما تأكد غيابهما عن مباراة النادي الأهلي بداعي الإصابات العضلية.

وأوضح الموقع أن بوزيان يعاني من الإصابة بشد في الفخذ، وسيبقى في الجزائر لاستكمال رحلة علاجه، لكن غيابه لن يمثل مشكلة لمدرب اتحاد العاصمة، الذي يمتلك عدة حلول هجومية مثل: إسلام فتوحي وخالد بوسيليو وتوميسانج أوريبوني ومحمد آيت الحاج. 

تقارير: اتحاد العاصمة يحاول تجهيز عليلات وشيتة قبل نهائي السوبر الأفريقي

وأضاف أن الفريق الجزائري مهدد أيضًا بغياب كلا من: المدافع آدم عليلات ولاعب الوسط أسامة شيتة، عن مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي، وذلك بعدما تعرض الأول للإصابة بالتواء في الكاحل، ويعاني الثاني من إصابة في الركبة، بسبب سوء أرضية ملعب نيلسون مانديلا، بالإضافة للاحتكاكات القوية مع لاعبي شبيبة الساورة خلال مباراة ودية، انتهت بانتصار الفريق بهدفين مقابل هدف.

وأشار إلى أن الثنائي سيرافقان بعثة اتحاد العاصمة التي ستتوجه إلى السعودية خلال الساعات المقبلة، حيث يبذل الجهاز الطبي للفريق الجزائري أقصى جهدهم لاستعادة خدمات اللاعبان، حيث يعتبران من الركائز الأساسية في تشكيل المدرب عبد الحق بن شيخة، رغم صعوبة لحاقهما بمباراة الأهلي.

ومازال موقف الحارس أسامة بن بوط غامضًا، حيث يتواجد في معسكر منتخب الجزائر، الذي سيواجه السنغال وديًا يوم غدً الثلاثاء على أرض أسود التيرانجا، مما قد يجعل مهمة لحاقه باللقاء صعبة، حيث من المنتظر أن ينضم لبعثة فريقه بالسعودية متأخرًا قبل يومين فقط من لقاء الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى